أنواع المعادن

أنواع المعادن

تأكد من معرفة كل شيء عن المنتجات المعدنية التي تريدها وتحتاجها عند التحقق هنا في Payas. النوع الأول من المعدن الذي يجب أن تعرفه هو … الفضة! هل تعلم أنه يلزم فقط بضعة سنتات من الفضة لملء “فلس واحد”؟ ذلك لأن هناك 1000 مليون منهم في كل أونصة من الفضة. أوقية للأوقية ، الفضة هي واحدة من أكثر المعادن قيمة على وجه الأرض. كما أنه أكثر المعادن استخدامًا في الصناعة بعد الحديد. يحتوي كل منتج معدني تقريبًا على نسبة معينة (غالبًا أكثر من 50٪) من محتواه مصنوع من الفضة. وإذا اشتريت معادن ثمينة من Payas ، فسنرسل لك كتابًا بعنوان “المجموعة النهائية من المعلومات حول المعادن الثمينة” والذي يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة التي لن تحصل عليها في أي مكان آخر. جميع العملات المعدنية التي نعرضها للبيع هنا في Payas هي عملات معدنية معتمدة. هذا يعني أنها قد تم إنتاجها من قبل دار سك العملة الرسمية للولايات المتحدة ، ولديهم ثقة كاملة ويضمنون أنهم تم إنتاجهم على النحو الذي تم تمثيله. 

الثاني هو المعدن الذي 

يسمى “المعادن الحديدية”. وهذا يشمل أشياء مثل المسامير ، والبراغي ، والبراغي ، والغسالات ، إلخ. كل هذه الأشياء ضرورية لسبب مهم للغاية سيتم شرحه أدناه.

التالي هو ما أسميه “المعادن غير الحديدية”. يتضمن ذلك أشياء مثل النحاس والنحاس والألمنيوم والفضة وما إلى ذلك. يمكنك استخدام هذه الأشياء بطريقة مماثلة للطريقة التي تستخدم بها المعادن الحديدية ولكن يجب أن تتذكر أيضًا أن لها خصائص أخرى ذات قيمة خاصة. وتشمل هذه عمل التوصيلات الكهربائية ، ومنع التآكل ، وما إلى ذلك.

والآن نأتي إلى “معادن البلاستيك”. هؤلاء مختلفون قليلاً عن الآخرين. في الماضي ، كان معظم الناس يعتقدون أن البلاستيك هو شيء يمكنك لصق مصباح كهربائي به أو لف سلك حوله. لكن اليوم ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من المنتجات البلاستيكية التي يمكنها القيام بقدر مذهل من الأشياء الرائعة. يتضمن ذلك كل ما يمكنك التفكير فيه بما في ذلك: أجزاء السباكة ، والألعاب ، والأدوية ، وعدسات النظارات ، وحاويات تخزين الطعام ، وزجاجات المياه ، وغير ذلك الكثير.

وماذا في ذلك؟ حسنًا ، أنت بحاجة إلى معرفة كل هذا لأنه … من الضروري أن تفهم الفرق بين “المعادن الحديدية” و “المعادن غير الحديدية” و “المعدن البلاستيكي”!

 الثالث 

بيوتر. ما هو البيوتر؟ ببساطة ، هو معدن غير حديدي يستخدم في جعل الأجسام المعدنية تبدو وكأنها معادن ثمينة. على سبيل المثال: إذا كان لديك مجموعة من العملات المعدنية العتيقة أو غيرها من الأشياء المعدنية الثمينة القديمة ، فيمكنك استعادة بريقها من خلال جعلها مطلية بطبقة رقيقة من القصدير. من المنطقي أيضًا أن تُلصق مشترياتك من المعادن الثمينة الجديدة بالبيوتر لإخفاء الأكسدة الطبيعية التي تحدث في معظم المعادن بمرور الوقت.

البيوتر ليس ثمينًا مثل الذهب أو الفضة ولكنه أغلى بكثير من الحديد أو الفولاذ. لهذا السبب يتم استخدامه لصنع مواد الطلاء مثل الكادميوم والزنك والنحاس والنيكل. لها نفس درجة انصهار الفضة تقريبًا (1،054 درجة فهرنهايت) وهي أكثر ليونة قليلاً (83 إلى 85 درجة على مقياس التحمل) من الفضة. هذا يجعل البيوتر أكثر مرونة وأسهل في التعامل معه. عندما تقوم بتسخين البيوتر إلى درجة حرارة حمراء ساخنة تبلغ 1000 درجة فهرنهايت ، سترى أنه يصبح طريًا. بعد أن يبرد إلى درجة حرارة الغرفة ، يمكنك طرقه أو ثقبه أو لحامه أو تشكيله بأي طريقة أخرى بسهولة كبيرة.